afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

دراسات وأبحاث في التسويق السياسي والعملية الانتخابية

 

اختار مركز مدى من خلال هذه النافذة أن يطل على متتبعات ومتتبعي موقعه الالكتروني وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بدراسات وأبحاث تتناول الحقل السياسي والعملية الانتخابية، لما لها من أهمية بالنسبة للفاعلين السياسيين والباحثين، ونحن على مشارف سنة انتخابية، في التعاطي مع السلوك الانتخابي والأدوات والتقنيات والوسائل التسويقية في الحملات الانتخابية.

اخترنا لكم من أرشيف مجلة رهانات، دراسة منشورة في العدد 41، تحت عنوان: “استراتيجية التسويق السياسي في الحملات الانتخابية” من إنجاز الدكتور “محسن الندوي”، والتي يعمل من خلالها على تقديم “مفهوم التسويق السياسي وخصائصه”، ثم “علاقة التسويق السياسي بالمفاهيم الأخرى” ك “الاتصال السياسي” و “الدعاية السياسية” و “التسويق الانتخابي” ثم “الاعلان السياسي”، لينتقل إلى إبراز “أسس وأدوات التسويق السياسي”، مرورا ب “أساليب التسويق السياسي أثناء الحملات الانتخابية” و “إدارة الحملات الانتخابية”، لينهي دراسته بعرض شامل حول “استراتيجية التسويق السياسي”.

للاطلاع على الدراسة كاملة

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد